الإرجاع والاسترداد
نحن نقدم لك مدة 14 يوماً في سياسة الإرجاع. إذا لم تكن راضياً عن المنتج الذي اشتريته أونلاين، يمكنك طلب الإرجاع واسترداد مبلغ الشراء.
إذا قمت بإرجاع طلبك بالكامل، سنقوم أيضاً بإرجاع تكاليف الشحن الأصلية. يُرجى ملاحظة أنه لأسباب تتعلق بالنظافة الشخصية والسلامة، لا يمكن إرجاع بعض المنتجات مثل الملابس الداخلية واللانجري والعطور والمنتجات المخصصة حسب الطلب الشخصي. بالإضافة إلى ذلك، يرجى ملاحظة أن بطاقات الهدايا غير قابلة للإرجاع.
لضمان سهولة عملية الإرجاع، يُرجى التأكد أن يكون المنتج غير مستخدم وأن يكون بحالته الأصلية وفي تغليفه الأصلي، ويجب إرساله إلينا في غضون 14 يوماً من تاريخ استلام الطلب. رجاء تأكد من إرفاق نسخة من الفاتورة مع طلب الإرجاع.
لمزيد من التفاصيل،
يُرجى مراجعة صفحة الإرجاع والاسترداد الخاصة بنا.
يسعدنا استبدال أو إرجاع قيمة أي منتج (منتجات) أخرى، بشرط إرجاعها في حالتها الأصلية وأن تكون غير مستخدمة وفي تغليفها الأصلي خلال مدة 14 يوماً من تاريخ استلام الطلب، ويرجى التأكد من إرسال نسخة من الفاتورة.
إذا قمت عن طريق الخطأ بإضافة منتج في طردك المرتجع لم تكن تنوي إرجاعه،
يُرجى التواصل مع فريق خدمة الزبائن لدينا في أقرب وقت ممكن على الرقم {{gcsPhoneNumber}}، وتزويدهم بتفاصيل طلبك وتحديد المنتج الذي أضفته بالخطأ.
يسعدنا أن نعمل معك لحل هذه المشكلة، سواء بإعادة المنتج الذي أضفته بالخطأ أو بتحديد أفضل الحلول الممكنة التي تناسبك.
لاستبدال المنتج، تفضل بزيارة أياً من محلاتنا.
يرجى مراعاة الملاحظات التالية:
- تأكد أن المنتج الذي ترغب باستبداله قابل للاستبدال. بشكل عام، يمكن استبدال المنتجات خلال مدة 14 يوماً من تاريخ الشراء، ويجب أن تكون بحالتها الأصلية ويرجى إرفاق جميع الملصقات والملحقات.
- يرجى إحضار فاتورة الشراء أو أي إثبات للشراء لتسهيل عملية الاستبدال.
- عند وصولك للمحل، يمكنك اختيار المنتج البديل الذي ترغب به، وسيساعدك فريق العمل لدينا في عملية الاستبدال.
يرجى العلم بأن ذلك يعتمد على توفر المنتج ووفقاً لسياساتنا المعمول بها.
يسعدنا استبدال أو استرداد قيمة أي منتج (منتجات)، بشرط إرجاعها بحالتها الأصلية وأن تكون في تغليفها الأصلي خلال مدة 14 يوماً من تاريخ استلام الطلب، ويرجى التأكد من إرفاق نسخة من فاتورة الشراء.
ملاحظة: بعض المنتجات غير قابلة للاستبدال أو الإرجاع من الفئات التالية: الملابس الداخلية، واللانجري والعطور، أو المنتجات المخصصة حسب الطلب الشخصي.
في حالة وجود منتجات تالفة أو بها عيب أو تم توصيلها بشكل غير صحيح، قد نعرض عليك منتجاً بديلاً، أو سنقوم برد المبلغ كاملاً عبر الوسائل المتاحة، بما في ذلك أي رسوم توصيل قمت بدفعها (إن وجدت). وفي أي حال، يجب عليك إرجاع المنتجات التالفة أو التي بها عيب أو المنتجات غير الصحيحة إلينا في أقرب وقت ممكن وبنفس الحالة التي تم توصيلها بها.
لمزيد من المعلومات حول سياسة الإرجاع الخاصة بنا، يرجى زيارة صفحة الإرجاع والاسترداد الخاصة بنا.
اختر الطلب المحدد الذي ترغب بالاستفسار عنه، وقد تجد معلومات تتعلق بقابلية الإرجاع، بما في ذلك تاريخ الشراء
بصفة عامة، يكون طلبك قابلاً للإرجاع إذا كان ضمن فترة الإرجاع المحددة ولم يتم تصنيفه كمنتج غير قابل للإرجاع (مثل الملابس الداخلية أو اللانجري أو العطور أو المنتجات المخصصة حسب الطلب الشخصي).
قبل البدء بعملية الإرجاع، يرجى التأكد من أننا قد استلمنا طلبك.
يمكنك إنشاء طلب إرجاع أونلاين باتباع الخطوات الواردة في صفحة الإرجاع والاسترداد.
إذا واجهت صعوبات في إنشاء طلب إرجاع بعد استلام طلبك، يمكنك استخدام شات بوت للمحادثة وهو موجود في الجهة اليمنى أسفل الموقع الإلكتروني، حيث يمكنك بدء عملية الإرجاع.
إذا كنت لا تزال بحاجة إلى مزيد من المساعدة، يمكن لشات بوت أن يوصلك بموظف مباشر ليساعدك في حل مشكلتك والبدء بعملية الإرجاع.
لتحديد موعد لاستلام المنتجات التي ترغب بإرجاعها، أو اختيار التاريخ والوقت المناسبين لك لاستلام المنتجات،
يرجى الاتصال بفريق خدمة الزبائن على الرقم {{gcsPhoneNumber}}.
يتم عادةً استلام المنتجات التي ترغب بإرجاعها خلال مدة 2 إلى 4 أيام عمل بعد بدء عملية الإرجاع، بمجرد إتمامك لخطوات الإرجاع اللازمة، ستحصل على رسالة إلكترونية تحتوي على تفاصيل محددة حول تاريخ ووقت الاستلام.
إذا كنت بحاجة إلى ترتيب وقت مختلف أو إذا كان لديك أي أسئلة أخرى،
فلا تتردد في الاتصال بفريق خدمة الزبائن على الرقم {{gcsPhoneNumber}}.